ابحث في المدونة


تلك المجموعة السرية والتي نتلهف حول إي إخبار خاصة بها من الداخل، نبحث دائما بين السطور في كتابتهم لنعرف المزيد عنهم ولكن دون جدوى هؤلاء من حيروا الحكومات، وأرهقوا اكبر شركات التقنية، واكبر شركات الحماية.
اليوم كشف لنا عضو منسحب من مجموعة المجهولون يدعي The subject William (ليس الاسم الحقيقي) إثناء مقابلة مع The Daily Beast، حيث قال إن المجموعة ليس كما يظنها البعض فهي الآن في أسؤ حالتها.
وكشف عن وجود انشقاقات داخل المجموعة يحملون ألقاب مختلفة، وان الآن لا يوجد إي ضوابط على المشتركين الجدد وهذا ما يخالف قوانين المجموعة وان هناك أشخاص تابعون للمجموعة يقومون باختراق الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية من باب المزحة فقط.
وكشف أيضا عن مجموعة داخل المجهولون تتلاعب في إرسال رسائل لـ911 ويقوموا بإرسال القوات الخاصة لمنازل الأبرياء كنوع من المتعة والحماسة.
قال أيضا وليام إن قديما كنا مكرهون من العالم ولكن بعد إن وضعنا ولاء الانترنت على اعتقنا وازدادت شعبيتنا وكثير من الأشخاص يعتقدون إننا حراس الانترنت، لكن بعد تلك التجاوزات ستقل شعبيتها بالطبع.
ويتذكر وليام الأمجاد بالقول إن قديما كنا مجموعة صغيرة قوية تحت ولاء واحد وكنا نعمل معاً كعائلة وفريق واحد على المبادئ التي اعتادنا عليها لكن الآن الأمر متغير فبعد دخول العديد من الهواة إلى المجموعة ازداد الأمر سوءا، وفي النهاية قال لا اعتقد إن المجهولون سيغيرون العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق