ابحث في المدونة

جوجل “سنرحب بالبلاكبيري إذا أراد تبني الاندرويد”
هواتف البلاك بيري المصنعة من خلال شركة  RIM المشهورة بنظام الدردشة BBM ولوحة المفاتيح الذي يبدو أنها ستتخلي عنها في نظامها القادمة BlackBerry 10.. على أي حال الشركة تمر بظروف عصيبة جداً فسلسلة الخسائر مازالت مستمرة وسوف تحاول خفض الخسائر عن طريق إطلاقها لهاتف جديد ولكن التوقعات تقول أنه لن يحدث فارق كبير في الأرباح!
وتحت الضغط الكبير الذي يعم على مجلس إدارة  RIM انها فكرت في حلّين.. الأول أن ينفصل النظام على هواتف البلاكبيري ويكون النظام مفتوح المصدر متاح لجميع الهواتف وهواتف وتصبح هواتف البلاكبيري تعمل علي أي نظام.. أو هناك خيار آخر: أن توافق RIM على العرض المعروض من قبل مايكروسوفت وهو شراء الشركة وأن تجعل هواتف البلاكبيري تعمل بنظام الويندوز فون مع عدم التخلي عن لوحة المفاتيح وهو ماسوف يزيد شعبية النظام بشكل ملحوظ..
ولكن يجب على جوجل التحرك لكسب شركة عريقة مثل تلك. وعن ذلك تحدثت أحد القنوات الأمريكية بتصريحٍ للسيد Matias Duarte قائلاً “بالفعل نحن دائماً نرحب بهواتف بلاكبيري إذا أرادت تبني نظام الاندرويد. فلوحات المفاتيح التي تصنعها بالفعل رائعة”
أرى أن من الصعب أن تتبنى RIM نظام الاندرويد والمحتمل أن توافق على عرض مايكروسوفت..ولكن لتشاركنا رأيك وتوقعاتك حول هذا الموضوع!
المصدر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق