ابحث في المدونة

أغسطس ٣٠، هو موعد إطلاق الجالكسي نوت ٢
الجالكسي نوت ٢ هو الجهاز المنتظر من سامسونج خلال الأسابيع القادمة.. هذا الجهاز قد ظهرت شائعات عديدة حوله وما هي المواصفات التي سيملكها جهاز كهذا بعد أن حصل الجيل الأول منه على شعبيه واسعة حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل واضح.. ولكن اليوم نحن نحصل على معلومات تؤكد أن إعلان سامسونج لهذا الجهاز سيكون في نهاية شهر أغسطس القادم في مؤتمر (IFA) والذي سينعقد في عاصمة ألمانيا برلين..
سامسونج لم تتحدث سواءً بالنفي أو التأكيد حول هذا التاريخ وما إذا كانت ستطلق هذا الجهاز فيه أم لأ! فأليس الصبح بقريب لنعرف كل شيء حيال هذا الهاتف المتوقع أن يحمل شاشة بعرض ٥.٥ انش ولكن بأطراف أقل بكثير ما يجعله بذات الحجم للنسخة الحالية والتي تحمل شاشة بعرض ٥.٣ انش.. المتوقع كذلك أن يحمل كاميرا بدقة ١٢ ميجابيكسل وبنظام تشغيل اندرويد ٤.١ (الجيلي بين)!
أتمنى من سامسونج أن تضيف لهذا الجهاز ما يجعلنا نرفع القبعة إجلالاً لما قدمت.. فماذا عن إضافة النسخة الثانية من القلم الضوئي المرافق للجهاز والذي ظهرت شائعات حولها، وماذا عن إمكانية إستخدام الجهاز بيد واحدة في حالة القيادة! هل تستطيع سامسونج أن توفر لنا تجربة جديدة لنتمكن من إستخدام الجهاز أثناء القيادة بشكل أسهل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق