ابحث في المدونة



أعلن موقع سوايلو اليوم عن قيام الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم فيسبوك بالاستحواذ على شركة Threadsy المالكة للموقع نفسه بدون ذكر اي تفاصيل عن قيمة الصفقة او بنودها التي تنظم العلاقة بين البائع و المشتري .
و يعتبر موقع سوايلو احدى المواقع التحليلية التي تقوم بتتبع انشطة المستخدمين على المواقع الاجتماعية بما فيهم فيسبوك و تويتر و تقديم رسوم بيانية تحليليلة لهذه الانشطة من ناحية عدد التفاعلات مع ما يكتبونه او نسبة الاعجاب التي يحصلون عليها و امور اخرى .
و صرح الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً “لقد كنا نؤمن دائماً ان مواقع التواصل الاجتماعية بما فيهم فيسبوك هم المعبرون الرئيسيون عنا في الحياة التقنية ، لذلك جاءت هذه الصفقة لتسعدنا و تعزز جهودنا في سبيل تطوير نظرتنا لهذه الحياة فلن نجد من هو افضل من الفيسبوك ليكمل مشوار سوايلو “.
الجدير بالذكر انه يمكنك انت ايضاً استخدام الموقع و تسجيل الدخول اليه انطلاقاً من احدى حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعية لتحصل على جميع الخدمات التي يقدمها الموقع .
و انطلاقاً من الصفقة يمكننا استنتاج ان الفيسبوك تتوجه لتقديم خدمات مشابهة لمستخدميها على الموقع الرئيسي للشبكة و كذا الصفحات التجارية دون ان تدفع بهم لاستخدام اطراف ثالثة في كما هو الحال الان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق