ابحث في المدونة



في الاونه الاخيره , مايكروسوفت اطلقت سحابة ويندوز 8 لهواتف الويندوز , وهي خاصه بنظام التشغيل ويندوز 8 , كما انها شهدت اطلاق لخدمة SkyDrive الجديده , اليوم مايكروسوفت تقدم لنا بديلاً  الهوتميل وهو البريد الالكتروني الذي اطلقت عليه مسمى Outlook.com , وبحسب وصفها فهو مصمم لإستقبل مايزيد عن مليار رساله .
بريد الهوتميل ظهر لأول مره في عام 1996 , وأصبح الجميع يمتلك ايميل هوتميل , وبعد ثمان سنوات تقريباً جاءت قوقل واطلقت بريد الجيميل , والذي يتميز بقدرته على تخزين 1 غيغابايت من البيانات , وعلى الرغم من اطلاق قوقل للجيميل فإن هناك اشخاص فضلوا الهوتميل عليه وتمسكوا به شديداً رغم عيوبه , وتعلم مايكروسوفت مدى اهميه البريد الالكتروني فهو مهم في الحياة العمليه والمنزليه والترفيهيه , فعن طريقه تستطيع ارسال المستندات والصور والمنشورات والمجلات .. الخ , فهو يبقيك على اتصال مع اصدقاءك وافراد عائلتك .
لذلك , مايكروسوفت تعتقد أن اليوم هو الوقت المناسب لتكشف النقاب عن البريد الالكتروني الخاص بها , وهي خطوه جريئه كانت يجب ان تكسر من الماضي , ومايكروسوفت تتوقع من خدمة البريد الالكتروني Outlook.com ان يحقق نجاحاً كبيراً , حيث انه يملك واجهه سهله بسيطه على المستخدم , كما انك لن تجد الرسائل الدعائيه المزعجه بعد اليوم , وتستطيع ايضاً من خلال هذا البريد ان تربطه بوسائل التواصل الاجتماعي من تويتر والفيس بوك و LinkedIn و قوقل و سكايب , والتي اصبحت مهمه في حياة كل انسان في الوقت الحالي , حيث يمكنك مشاركة اي صورة او نص او فيديو يأتيك عبر البريد مع اصدقاءك على تويتر وغيره .
اما من ناحية المرفقات قامت مايكروسوفت بتوفير محرر النص الخاص بتطبيقات الاوفيس وهي Word, PowerPoint, Excel , OneNote  التي تمكنك من عرض وتحرير المرفقات بكل سهوله .
لزيارة البريد الالكتروني اضغط هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق