ابحث في المدونة



بدأت أنباء وصول تحديث أندرويد 4.1.2 المعروف باسم جيلي بين بالظهور مؤخرًا لهاتف جالاكسي اس 2، والذي تسرّبت نسخته التجريبية أواخر العام الماضي. وكان أحد مسؤولي سامسونج قد صرّح أنّ شهر شباط/فبراير سيكون موعد وصول التحديث ابتداءً من سنغافورة.
ويشمل تحديث (جيلي بين) الجهاز بنسختيه i9100 و i9100G، وبالرّغم من أنّ الأنباء تُؤكّد وصول التحديث إلى بعض المناطق الأوروبّية والآسيوية إلّا أنّه لم يصل أي تقرير حتّى الآن يؤكّد وصوله إلى الشّرق الأوسط.
وقد سبق وأن وصل تحديث الجهاز إلى إسبانيا منذ أسبوعين، والذي بيّن أنّ التحديث يمكن تثبيته عبر الهواء (OTA) أو يدويًّا عبر برنامج Kies. وعلّلت سامسونج تأخير التّحديث لكي يكون خالي من المشاكل وبأفضل دعم ممكن. وكانت سامسونج قد نشرت تفاصيل التحديث بداية هذا العام، حيث قالت أنّ التحديث سيحمل واجهة سامسونج الجديدة TouchWiz Nature UX.
وسيجلب التحديث ميزات جيلي بين المعروفة مثل ميزة Project Butter لتحسين الأداء وسلاسة النظام، وميزة Google Now للبحث الصوتية والمساعدة الشخصية. كما سيحمل التحديث بعض الميزات الخاصة لأجهزة سامسونج، مثل ميزة Smart Stay و Pop-Play المتواجدة في هاتفي جالاكسي اس 3 وجالاكسي نوت 2.
يُشار إلى أنّ سامسونج تستعد لتحديث أحد الهواتف متوسطة المواصفات Galaxy Ace 2، والذي يُتوقّع وصوله في شهر أذار/مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق