ابحث في المدونة



ظهرت على الانترنت صور جديدة تُشير معلوماتها إلى أنها ملتقطة بواسطة كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي إس 4، تم رفعها على شبكة +Google. ويبدو بأن بعضًا من موظفي سامسونج يقومون حاليًا باختبار الكاميرا عبر التقاط بعض الصور العشوائية، وهي ممارسة معتادة حيث درجت العادة أن تظهر مثل هذه الصور قبل إطلاق الهواتف الجديدة.
للأسف، لا تكشف هذه الصور الكثير، حتى أنها لا تؤكد لنا دقة الكاميرا التي يقال أنها 13 ميغابيكسل وذلك لأنها ملتقطة بدقة منخفضة أو تم تعديل حجمها قبل الرفع، لكن إن كانت هناك فائدة وحيدة منها فهي أنها قد تعطي مؤشرًا بأن الهاتف قد يكون قادمًا خلال فترة قريبة نسبيًا، وبشكل أكثر تحديدًا، في منتصف الشهر القادم كما ذكرت إحدى الإشاعات.
الصور التي ظهرت ملتقطة من طرازات مختلفة من الجهاز، مثل SGH-I337 وهي نسخة Galaxy S IV الخاصة بشبكة AT&T الأمريكية و SHV-E300S وهي النسخة الكورية. وتُظهر إحداها لوحة مفاتيح عليها حروف كورية، مما يعني أنها التقطت ربما داخل شركة سامسونج نفسها، بينما تُظهر أخرى لوحة من الدوائر الملونة التي يتم استخدامها على ما يبدو لاختبار دقة ألوان الكاميرا.


بالطبع معلومات الصور يمكن تزويرها قبل رفعها، لهذا لا نستطيع أن نضمن دقة هذا التسريب الذي لا يقدم الكثير من المعلومات المفيدة على أية حال.
[SamMobile]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق