ابحث في المدونة

إل جي تطور ساعة ذكية

Posted by Mohamed Mostafa On 0 التعليقات



لا نعلم ما هذه الرغبة المتزايدة لجعل كل شيء في الحياة ذكيًا؟! فالقصة بدأت عند أجهزة الحاسب الشخصية ثم الهواتف الذكية لإيجاد جهازٍ صغير الحجم تحمله معك في أي مكان ومن ثم أتت الأجهزة اللوحية. وحتى الآن كل تلك الأشياء تعتبر منطقية أن تعمل بنظام تشغيل يرفع من كفأتها، ولكن هناك بعض الأشياء التي قد يرى البعض بعدم وجود أي فائدة من جعلها تعمل بنظام تشغيل ذكي مثل الغسالة والمرآة وحتى آلة صنع القهوة!

وقد تتوسط بعض الأجهزة الفئتين فقد يراها بعض الناس أن جعلها تعمل بنظام تشغيل أمرٌ مهم بينما يرى البعض الآخر أمر ليس له فائدة من تلك الأجهزة هي النظارات والساعات، بالنسبة للنظارات بدأتها جوجل، والتي لقت مدح كبير من المستخدمين بسبب فكرتها الرائعة، أما عن الساعة فقد أعلنت سوني عن ساعتها الذكية والتي تعمل بنظام الاندرويد قبل الآخرين. ويبدو أن فكرة الساعة قد أعجبت الشركات فقد ظهرت الإشاعات حول نية كلاً من سامسونج وآبل وجوجل بدخول المنافسة.

واليوم تنضم LG إلى لائحة الشركات التي من الممكن أن تدخل هذا السوق بالمنافسة بجهازين وبالطبع المقصود هنا هي الساعة والنظارة، فقد توصلت جريدة KOREA TIMES إلى تلك المعلومة ونعتتها بالمؤكدة تمامًا. وتشير التوقعات أن كلتاهما ستعملان بنظام الاندرويد، أو قد تكسر كل التوقعات وتجعله بنظام فايرفكوس الجديد! على أي حال نتمنى أن تقدم الشركة شيء ذو أهمية يحقق مكانه في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق