ابحث في المدونة



من الأشياء التي تجعل شركة نوكيا متفردة عن باقي الشركات التقنية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية أنها تقوم بإبتكار وسائل فريدة من نوعها من أجل الترويج لهواتفها الذكية، ومن بين آخر الإبتكارات التي كشفت عنها شركة نوكيا في هذا المجال، نجد إنشاء نموذج تجريبي لجهاز Hologram ثلاثي الأبعاد في أحد مراكز التسوق في روسيا تستعرض فيه هاتفها الذكي الرائد حاليا Lumia 920.

من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه يتحتم علينا الإعتراف بأن شركة نوكيا نجحت بالفعل من خلال هذه الوسيلة التسويقية الجديدة لجذب إهتمام زوار مركز التسوق الواقع في مدينة سان بترسبورغ الروسية، ولكن ما رأيكم يا رفاق؟ هل تعتقدون أن الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية ستتخذ نفس الخطوة من أجل تقديم إعلانات تجذب إهتمام المستخدمين، أم أن هذه الشركات ستفضل تخصيص ميزانياتها التسويقية والإكتفاء بالإعلان من خلال الـ R&D؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق