ابحث في المدونة



كشفت اليوم شركة قوقل عن نتائجها الماليه للربع الأول من العام الحالي حيث حققت الشركه 14 مليار دولار أمريكي من ناحية الدخل  أما من ناحية صافي الأرباح فأنها وصلت إلى 3.35 مليار دولار أمريكي  وهذا يعني أن هنالك زياده سنويه بنسبة 30 بالمئه  ومقارنة بالربع الأول من العام الماضي فهنالك زياده بمقدار نصف مليار دولار أمريكي من ناحية الأرباح والتي كانت 2.89 مليار دولار أمريكي وذكر المدير التنفيذي لقوقل Larry Page بأن هذه الأرقام  هي بدايه قويه وقال أن قوقل تعكف على الأستثمار في منتجاتها وتطويرها بشكل مستمرّ

-------------------------------------

كشفت جوجل عن نتائجها المالية في الربع الأول من عام 2013، والتي أظهرت تحقيقها لأرباح بلغت 13.9 مليار دولار بزيادة 31% مقارنةً بالربع الأول من العام الماضي، وبما يعادل 11.58 للسهم الواحد. وبلغ صافي ربحها 3.35 مليار دولار بزيادة نصف مليار عن نفس الفترة من عام 2012.

ولم تشهد أرباح جوجل زيادة ملحوظة بالمقارنة مع نهاية العام الماضي؛ إذ بلغت 14.10، و14.42 مليار دولار خلال الربعين الثالث والرابع على التوالي.
وفي بيان للشركة وصف رئيسها التنفيذي لاري بيج الأرباح بأنها بداية قوية للغاية لعام 2013. وأضاف أن الشركة تعمل بجد وتستثمر في منتجاتها بهدف تحسين حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

وبلغت أرباح جوجل الإعلانية 12.95 مليار دولار بما يشكل 93% من إجمال أرباحها بزيادة 22% عن العام الماضي، وحققت المواقع الملوكة لجوجل مبلغ 8.64 مليار دولار بنسبة 67%، بينما بلغت أرباح المواقع الشريكة لجوجل 3.26 مليار دولار.

وجنت جوجل مبلغ 7.1 مليار دولار من أعمالها خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وشهد الربع الأول من العام الجاري انخفاض متوسط سعر النقرة الواحدة بنسبة 4% عن الربعين الأول والأخير من العام الماضي، كما زادت النقرات المدفوعة في جوجل بنسبة 20% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق