ابحث في المدونة




قامت شركة نوكيا قبل ساعات قليلة من الآن بالكشف رسميا عن هاتفها المنتظر Lumia 925. إذا أثار هذا الأخير إهتمامك بسبب تصميمه المعدني وتقنية التصوير التي يتوفر عليها مقارنة بالـ Lumia 920 وكنت تتساءل عن موعد توافر هذا الجهاز في الأسواق لوضع يديك عليه .


فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة، لأن شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile أعلنت قبل قليل بأنها ستكون شركة الإتصالات الوحيدة التي توفر الهاتف Lumia 925 للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. بغض النظر عن ذلك، قامت شركة نوكيا الأسبوع الماضي بالكشف رسميا عن هاتفها الجديد Lumia 928 بشكل حصري لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon وكان من المفروض أن يكون الـ Lumia 925 النسخة العالمية من هاتف Verizon، ولكن يبدوا أن الأمور لا تسير على هذا النحو. على أي حال، نحن لسنا متأكدين ما إذا كانت شركة T-Mobile ستمتلك الهاتف Lumia 925 بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية فقط أم في جميع أنحاء العالم. في الوقت الذي أكتب فيه هذا المقال، أطلقت شركة T-Mobile صفحة على موقعها الرسمي للتسجيل، والتي يمكن من خلالها لعملاء الشركة المهتمين بتسجيل إهتماماتهم لكي تقوم بإعلامهم عندما تكون المزيد من التفاصيل متاحة.

الهاتف Lumia 925 سوف يكون أو جهاز من الشركة الفنلندية يأتي بتصميم معدني.
 إلى جانب ذلك فهو يتوفر على شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1280×768 بكسل وبتقنية الـ PureMotion HD، معالج ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز من فئة Snapdragon S4 Pro، ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8.7 ميغابيكسل مع تقنية الـ PureView. 

الجهاز سيدعم مختلف تقنيات الإتصال التقليدية مثل الـ Wifi والبلوثوت والـ GPS إضافة إلى الـ NFC وشبكات الجيل الرابع 4G LTE. بالنسبة لمن يتساءل عن السعر فليكن في علمه أن هذا الأخير سوف يكلفه حوالي 470 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق