ابحث في المدونة




أعلنت شركة غوغل قبل قليل عن إطلاق نسخة جديدة من هاتف Samsung Galaxy S4 تعمل بنسخة أندرويد الصافية، والتي ستتوفر للبيع عن طريق متجر غوغل بلاي وستكون غير مُقفلة وستستقبل تحديثات أندرويد أسرع من النسخة الرسمية التي تعمل بواجهات سامسونج TouchWiz.

ومن المفترض أن يبدأ بيع جالاكسي إس 4 بنسخة أندرويد الصافية في 26 يونيو/حزيران القادم، وسيأتي الجهاز الجديد بمساحة تخزينية 16 غيغابايت، وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE لمشغلي الشبكة T-Mobile و AT&T، ولا معلومات عن دعم الجيل الرابع لباقي الشركات.

وقد ذكرت غوغل أن هذا الهاتف هو جالاكسي إس 4 ولكن بتجربة الاستخدام الخاصة بأجهزة نيكسوس، إلا أنه لم يتم إرفاق كلمة نيكسوس لهذا الهاتف. ومن المفترض أن يصل Samsung Galaxy S4 في وقته المحدد بسعر 649 دولار أمريكي.
ويتوقع أن يأتي الهاتف في البداية مع نسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين)، بينما ما زلنا نترقب الكشف عن نسخة أندرويد الجديدة 4.3 في وقتٍ لاحق اليوم أو في بقية أيام مؤتمر غوغل.

هل تعتقد أن استخدام هاتف Galaxy S4 سيكون مثالي في حال كان يعمل بنسخة أندرويد الصافية والتي ستصلها التحديثات بوقت مثالي بالتأكيد؟ دعنا نعرف من خلال التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق