ابحث في المدونة


يقال أنه لا يوجد شيء أفضل من وجبة غداء مجانية في هذا العالم، وإذا سألت المسؤولين في شركة FreedomPop، فإنهم سيتفقون معك على هذا القول.

 بصرف النظر عن ذلك، هل مللت من رؤية فاتورة الهاتف الكبيرة التي تصلك عادة في نهاية كل شهر؟ حسنا، إذا كنت واحد من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقد يكون هناك حل لهذه المشلكة في وقت قريب بفضل شركة FreedomPop التي أعلنت مؤخرا عن خططها لإطلاق أول خدمة محمول مجانية بالكامل في العالم. نحن نتحدث هنا عن مكالمات صوتية مجانية، رسائل قصيرة مجانية بالإضافة إلى الإنترنت المجاني.

لتوضيح الأمور كما ينبغي، نود أن نشير إلى أنه لن يكون هناك عرض مجاني غير محدود، لأن شركة FreedomPop تقدم 500 ميغابايت من البيانات على شبكات الجيل الرابع 4G، رسائل غير محدودة و200 دقيقة من المكالمات الصوتية كل شهر بشكل مجاني. تبدوا مجنونة،

 ولكن لا يمكننا أن نفترض بأن شركة FreedomPop ليست ساذجة لتقديم خدمة مستدامة دون الدخول في قطاع الأعمال. بغض النظر عن ذلك، إذا كانت العروض التي توفرها شركة FreedomPop ليست كافية بالنسبة لك، فهناك حزمة من الخدمات تتضمن مكالمات صوتية غير محدودة وإتصال بالإنترنت غير محدود ولكن سيتوجب عليك دفع 9.99 دولار لكل شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق