ابحث في المدونة

كما أشرنا يوم أمس فإن شركة HTC قامت أخيرا بعد سلسلة طويلة من الإشاعات بالكشف عن نسخة جوجل من الـ HTC One والتي ستكون متوفرة على متجر Google Play بدءا من 26 يونيو المقبل.
في الواقع، هذا الخبر يعتبر نبأ سار جدا للمستخدمين الذين يريدون الحصول على مواصفات وجمالية الـ HTC One ولكن بنظام الأندرويد الخام، ولمن لم يسمع من قبل بإسم ” الاندرويد الخام ” فهو نظام الأندرويد العادي الذي يأتي مباشرة من شركة جوجل عكس نظام الأندرويد الذي تقوم الشركات بدمجه في هواتفها الذكية والذي يأتي بالعديد من الإضافات وبواجهات مختلفة كما هو الشأن مع واجهة الـ HTC Sense في أغلب هواتف HTC. في الواقع، العديد من المستخدمين يفضلون نظام الأندرويد الخام على نظام الأندرويد الذي يأتي من الشركات التقنية الأخرى، ولذلك فخطوة شركة HTC الحالية بالكشف عن نسخة جوجل من الـ HTC One من شأنها أن تزيد من مبيعات هذا الجهاز، على الرغم من أن السؤال هنا هو، ماذا عن أصحاب هواتف الـ HTC One الحاليين والذين يفضلون الحصول على نظام الأندرويد الخام بدل نظام الأندرويد المتوفر لديهم حاليا؟
حسنا، وفقا لبعض التقارير الصادرة من الموقع التقني The Verge، فإنه من الممكن أن تخطط شركة HTC لشيء ما من شأنه أن يسمح للملاك الحاليين للـ HTC One لتجربة الأندرويد الخام إذا أرادوا ذلك. ويبدوا أن الشركة ” تدرس أفضل وسيلة لدعم الأوائل “، وعلى الرغم من ذلك فنحن لسنا متأكدين جدا من ما يمكن أن يترتب عليه ذلك. وتجدر الإشارة إلى أنه قد تردد مؤخرا بأن شركة HTC قد تقوم بالكشف عن روم AOSP، ولكن كما هي العادة دائما، فإن شركة HTC لم تشاركنا أية معلومات جديدة بخصوص هذا الموضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق