ابحث في المدونة


بعدما قامت بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC One M9، فقد أصبح الآن بإمكان شركة HTC الإنتقال لتحديث هواتفها الذكية الأخرى بنماذج جديدة، وعلى ما يبدو فإن الهاتف HTC One E8 سيكون أول من سيحصل على خلف له بحيث تم اليوم رصد الهاتف HTC One E9 في موقع TENAA التابع لهيئة الإتصالات والاجهزة الصينية. ومن المثير للإهتمام أن نلاحظ بأن الهاتف HTC One E9 يأتي بتغييرات كبيرة على متسويات عدة بالمقارنة مع الهاتف HTC One M9، وتشمل أبرز هذه التغييرات زيادة حجم الشاشة إلى 5.5 إنش ودرجة وضوحها إلى 1440×2560 بكسل مع العلم بأن HTC One M9 يأتي مع شاشة Full HD بحجم 5 إنش.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التوقعات تشير إلى أن الهاتف HTC One E9 سيأتي مع المعالج الثماني النوى Mediatek MT6795، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية، وبـ 32GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One E9 مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل ومع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل أو بدقة 4 ألترابكسل. وفي حالة إذا كانت هذه المواصفات مؤلوفة بالنسبة لك، فهي ببساطة مواصفات الهاتف HTC A55 الذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية، فقط يحمل إسم مختلف.
أبعاد الهاتف HTC One E9 ستبلغ 156.5 × 76.5 × 7.5 ملمتر، وسوف تبلغ سعة بطاريته نحو 2800mAh. وعلاوة على ذلك، فهو سيأتي مع منفذين لبطاقة SIM كما أنه سيأتي مسبقا مع روم Sense 7.0 الذي يستند على نظام الأندرويد Lollipop. وعلى غرار الهاتف HTC One M9، فإن الهاتف HTC One E9 سيأتي هو الأخر مع مجموعة مختلفة من الألوان البراقة، بما في ذلك الأبيض الذهبي، والرمادي المعدني، والبني الذهبي. وللآسف، المعلومات حول السعر موعد الإصدار غير متوفرة لدينا في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق