ابحث في المدونة

‏إظهار الرسائل ذات التسميات أندرويد. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات أندرويد. إظهار كافة الرسائل

هل سنرى Galaxy IV في شهر مارس؟

Posted by okshan On 0 التعليقات


كثير من محبي سامسونج ينتظرون أحد أقوى أجهزة 2013 وهم على أحر من الجمر! الـGalaxy S IV هو أحد أهم أجهزة هذا العام لم تقتصر هذه الأهمية على محبي سامسونج أو الآندرويد وإنما كل من كان له شأن في الهواتف الذكية سواء أكان ممن يتابع سامسونج أو ممن لا يتابعها ويترقب جديدها فإنه في النهاية سيكون مهتما لجهاز القمة بالنسبة لها، هذا الجهاز والذي نتوقع منه الكثير خصوصا من ناحية الأداء فمواصفات الجهاز المسربة توضح لنا أن هذا الجهاز غني عن التعريف! مثل المعالج الثماني Exynos 5 octa وشاشة من نوع Super Amoled HD وبدقة Full HD لا ننسى الكاميرا التي تحمل دقة 13MP، أما نظام التشغيل فهو Android 4.2.1، أيضا اليوم تم تسريب أيضا موعد الإعلان عن الجهاز والذي قد يكون في 15 من مارس وهذا يعتبر شيء متناقضًا مع ما تم تسريبه سابقه أنه سيطلق في 22 من مارس، وقد لا نرى الجهاز في الأسواق الأوروبية حتى نهاية شهر أبريل وقد يتأخر أيضا عن أمريكا شهر أو شهرين! عموما كل هذه إشاعات تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ وخصوصا أنه لا يزال بقي لدينا الكثير من الوقت حتى موعد الجهاز حسب التسريب وفي العادة كلما كانت الإشاعة قبل الإعلان بقليل كانت أقرب للحقيقة
اقراء المزيد

إكتشف بعض الأشخاص وجود تلميحات ضمن شفرة أندرويد الموجودة على مزودات جوجل تشير إلى عمل الشركة على جهاز جديد مع سامسونج وحتى الأن كل مانعرفه هو أنه سيستخدم معالج Exynos 5250 الثنائي النواة مع شرائح Male T-604 للرسوميات، وشاشة سوبر أموليد بدقة 1280*800 مع كاميرا بدقة 5 ميجابكسل.
التوقعات هو أن هذا الجهاز سيكون لوح نيكسوس الذي كثر الحديث عنه والمتوقع أن نراه في مؤتمر Google I/O ولكن المشكلة هي أننا سمعنا أن أسوس هي من سيتولى تصنيع لوح نيكسوس القادم…بقي حوالي شهر على Google I/O لمعرفة كل التفاصيل.
اقراء المزيد

بدأت سامسونج في الإعلان عن هاتف الجالاكسي إس 3 بشكل رسمي حيث سيصدر الهاتف في أواخر الشهر الحالي.
الإعلان غريب نوعاً ولا أدري هل هو إعلان للهاتف أم دعاية “إستمتع بحياتك” فسامسونج لم تقم بإستعراض مميزات الجهاز فقط بعض الموسيقى الهادئة والكثير من الناس السعداء.
اقراء المزيد

نواة لينكس
تم إطلاق نواة لينكس 3.3 البارحة والتي إحتوت على الكثير من التعديلات أهمها دمج شفرة نواة أندرويد بحيث سيتمكن المستخدم من الإقلاع من لينكس مباشرة إلى بيئة أندرويد ويكون قادراً على تشغيل برامج أندرويد ولكن إستهلاك الطاقة ليس محسناً بالشكل المطلوب وسيتم معالجة ذلك في النسخ القادمة من أندرويد، كذلك تدعم هذه النواة الجديدة معمارية C64x من شركة TI.
اقراء المزيد