ابحث في المدونة
إظهار الرسائل ذات التسميات galaxy. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات galaxy. إظهار كافة الرسائل
من ضمنها :
المزايا :
- سرعة فائقة جدا بالتنقل بين الصفحات وسلاسة غير طبيعية
- سهولة فتح واغلاق التطبيقات
- واجهة جديدة كليا اتوقع تشبه الاس 3
- تقريبا اغلب مزايا الاس 3 صارت بالاس 2 واهم شي ميزة العين الحساسة
يعني اذا كنت تقرا موضوع او تتصفح جوالك ماراح تطفى معك الشاشة اذا كنت مشغل حساسية العين ,
كل فترة راح تظهر علامة العين على الشاشة وبمجرد شاف وجهك راح تستمر الشاشة مفتوحة
- شكل الصفحات والتطبيقات تغيرت بشكل ملحوظ واصبحت بالفعل جميلة جدا


- ميزة جميلة جدا جدا وهي الكاميرا صار بامكانك الان تسوي ايقاف مؤقت لتصوير الفيديو
شاهد الصورة


- شكل الاتصال اصبح اجمل بكثير من اول
- قائمة الرسائل اصبحت منظمة اكثر
- اضافوا برامج وتطبيقات جديدة ( لم اجربها الى الان ) بس على ما يبدو انها بالفعل رائعة
- امكانية تخصيص الشاشة الرئيسية والتطبيقات اصبحت اكثر جمالا
العيوب اللي شفتها :
- متصفح اوبرا اذا جيت افتحه تطلع صفحة بيضا ومكتوب فيها جاري التثبيت ويعلق على الربع ولا يمشي ولا قدرت افتح متصفح اوبرا الى الان مثل هالصورة






قدمت شركة Samsung واجهه ذكيّه على نظام الأندرويد عندما أعلنت لأول مرّه عن الجالكسي أس 3 ويبدو بأن الواجهه ستكون مزوده بتقنيات ذكيّه وفريده من نوعها للجالكسي أس 4 وحسب الصور المسرّبه فأن النظام سيدعم تقنية Smart scroll وهي عملية التحكم بالنظام من خلال حركات العين وكذالك خاصية Smart pause والتي من شأنها أن تقوم بأيقاف مؤقت للفيديو عندما تبعد ناظريك “رأسك تحديدا” عن الشاشه لذالك تعتبر خاصيه مفيده ويقول المصدر بأن صور النظام هي تؤكد بأن الشاشه ستكون بدقة 1080p .
[ Sammobile]
كثير من محبي سامسونج ينتظرون أحد أقوى أجهزة 2013 وهم على أحر من الجمر! الـGalaxy S IV هو أحد أهم أجهزة هذا العام لم تقتصر هذه الأهمية على محبي سامسونج أو الآندرويد وإنما كل من كان له شأن في الهواتف الذكية سواء أكان ممن يتابع سامسونج أو ممن لا يتابعها ويترقب جديدها فإنه في النهاية سيكون مهتما لجهاز القمة بالنسبة لها، هذا الجهاز والذي نتوقع منه الكثير خصوصا من ناحية الأداء فمواصفات الجهاز المسربة توضح لنا أن هذا الجهاز غني عن التعريف! مثل المعالج الثماني Exynos 5 octa وشاشة من نوع Super Amoled HD وبدقة Full HD لا ننسى الكاميرا التي تحمل دقة 13MP، أما نظام التشغيل فهو Android 4.2.1، أيضا اليوم تم تسريب أيضا موعد الإعلان عن الجهاز والذي قد يكون في 15 من مارس وهذا يعتبر شيء متناقضًا مع ما تم تسريبه سابقه أنه سيطلق في 22 من مارس، وقد لا نرى الجهاز في الأسواق الأوروبية حتى نهاية شهر أبريل وقد يتأخر أيضا عن أمريكا شهر أو شهرين! عموما كل هذه إشاعات تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ وخصوصا أنه لا يزال بقي لدينا الكثير من الوقت حتى موعد الجهاز حسب التسريب وفي العادة كلما كانت الإشاعة قبل الإعلان بقليل كانت أقرب للحقيقة
صدرت بعض الأخبار بأن هاتف Samsung المنتظر Galaxy S III سيكون متوفراً للجميع في شهر April القادم، في البداية ستقوم الشركة بعرض الهاتف في معرض MWC 2012 الشهر القادم و بعدها ستقوم بإطلاقة للأسواق.
حتى الآن لا توجد أي معلومات واضحة مؤكدة عن الجهاز، حيث أن معظم الشائعات حول الجهاز أن شاشة الجهاز ستكون HD متعددة اللمس تعمل بكثافة 1280X720 , و كاميرا تعمل بوضوح 12 megapixel، و يتوقع أن الجهاز سيعمل بمعالج Samsung الجديد Exynos 5250 الثنائي النواة بسرعة 2GHz و ذاكرة عشوائية بمساحة 2GB، أيضاً ظهرت بعض الإشاعات البسيطة بأن الجهاز سيعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1,5GHz أو 1.6GHZ و لكن مثل جميع المعلومات السابقة لم يصدر شئ رسمي من الشركة.
في الواقع الجميع متحمس لرؤية هاتف Samsung القادم في معرض MWC 2012، و نتمنى أن لا يحدث أي شئ يؤخر الإعلان عن هذا الهاتف الرائع.
حسمت سامسونج الأمر سابقاً وقالت بأن هاتف Galaxy S والحاسب اللوحي Galaxy Tab الأول لن يحصلا على تحديث الآيس كريم ساندوتش، والسبب هو أن نسخة أندرويد الجديدة لن تعمل بشكل جيد مع واجهة TouchWiz بالنسبة لمواصفات الجهازين. سمعنا بعدها إشاعات عن ان سامسونج تريد مُراضاة أصحاب الجهاز بإطلاق تحديث أطلقت عليه إسم “Value Pack” وهي عبارة عن حزمة ستقدم لأصحاب الجهاز بعض الميزات التي يقدمها أندرويد 4.0 لكن الجهاز سيبقى على نسخة خبز الزنجبيل.
إذاً ما الذي تتضمنه هذه الحزمة؟ موقع SamMobile تمكن من الحصول على نسخة مسربة من الروم وتبين وجود بعض التعديلات في الواجهات وإضافة بعض الميزات الجديدة التي تُحاكي نوعاً ما بعض الميزات الموجودة في الآيس كريم ساندوتش، فيما يلي ما تم اكتشافه في هذه النسخة:
- إضافة ميزة faceunlock
- إضافة شاشة قفل شبيهة بشاشة الآيس كريم
- الكاميرا أصبحت أفضل وقادرة على التقاط الصور أثناء تصوير الفيديو
- إضافة محرر الصور الموود في Galaxy S 2
- أصوات جديدة لشاشة القفل
- التبديل بين الوضعين الأفقي والعمودي أصبح أسرع
- معرض الصور Gallery 3D أصبح أسرع وأنعم
- المتصفح الأساسي أصبح أسرع
بالإضافة إلى ذلك تم إضافة بعض اللمسات البسيطة هنا وهناك كي تحاكي نوعاً ما لمسات الآيس كريم لكن كل هذا بصيغة TouchWiz التي تصر سامسونج على عدم التخلي عنها، رغم أن أندرويد 4.0 يعمل بشكل ممتاز على الجالاكسي إس كما شاهدنا في رومات سابقة.
إن كنت تريد الحصول على الروم وتجربتها (بشرط أن تكون خبيراً بتثبيت الرومات ومدركاً لما تفعله) أنظر وصلة المصدر، لكن من الأفضل انتظار التحديث الرسمي من سامسونج.
لا أحد يستطيع أنكار بأن الهاتف المحمول Galaxy S II هو هاتف سامسونج الذي رفع من شهرة سامسونج بالعلالي ويبدو بأن الهاتف فعلا مشهور وبشده في كوريا الجنوبيه فشركة Samsung تقول أنه منذ أن تم أطلاق الهاتف في نهاية شهر أبريل تم بيع ٥ ملايين نسخه منه طبعا هذه الأعداد راجعه للسوق المحلي هناك ويمكنك القول بأن من عدد السكان ٤٨ مليون نسمه هنالك ١٠ بالمئه من يملك هذا الهاتف وهذا يعني أيضا أن من كل عشرة أشخاص هنالك شخص يملك هذا الهاتف المحمول وتملك سامسونج من سوق الهواتف الذكيه في كوريا الجنوبيه ٥٣ بالمئه
اطلقت سامسونج سابقا نسخة الدقة العالية من الجالكسي اس 2 في كوريا و بعض الدول، و لكن لم تكن المملكة المتحدة ضمنهم و الآن يبدو بأن الجهاز سيتجه الى المملكة المتحدة أخيرا. احد البائعين في بريطانية أعلن عبر موقعه بأن جهاز Galaxy S II HD معروض للبيع لديهم و لكن لقد تم حذف هذا الإعلان.
قام موقع MoDaCo بإلتقاط الصورة قبل إزالتها و هي موجودة أعلاه، هل هذا يعني بأن الجهاز سيصدر اخيرا في بريطانيا؟ حسنا لا نملك كلمة رسمية من سامسونج و لكن قد نرى إعلان رسمي عن الهاتف في MWC.
النسخة التي صدرت في بعض الدول تختلف قليلا عن النسخة العادية من الجهاز، يملك الجهاز إمكانية الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE و تحسين في كثافة الشاشة حيث بأنها اصبحت 720×1280 بكسل و أيضا المعالج ثنائى النواه بسرعة 1.5GHz.
في مؤتمر CES 2012 و أثناء قيام Samsung بعرض قدرات إحدى كاميراتها الجديدة، تم تصوير لقطة لجهاز يشبة Galaxy SII لكن مع حجم شاشة أكبر، حتى الآن لا يمكن تأكيد ما إذا كان الجهاز هو Galaxy SIII و لكن يمكنكم رؤية الصورة و الحكم بأنفسكم.طبعاً لا نريد الحكم على ما إذا كان هو الجهاز أو لا طبعا من إعلان في مؤتمر و لكن نتمنى أن يظهر تصربح من Samsung يحدد ما إذا كان الجهاز هو Galaxy SIII أم لا.



