ابحث في المدونة

‏إظهار الرسائل ذات التسميات s. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات s. إظهار كافة الرسائل

ظهور صور للنظام Samsung Galaxy S IV

Posted by okshan On 0 التعليقات


قدمت شركة Samsung واجهه ذكيّه على نظام الأندرويد عندما أعلنت لأول مرّه عن الجالكسي أس 3 ويبدو بأن الواجهه ستكون مزوده بتقنيات ذكيّه وفريده من نوعها للجالكسي أس 4 وحسب الصور المسرّبه فأن النظام سيدعم تقنية Smart scroll وهي عملية التحكم بالنظام من خلال حركات العين وكذالك خاصية Smart pause  والتي من شأنها أن تقوم بأيقاف مؤقت للفيديو عندما تبعد ناظريك “رأسك تحديدا” عن الشاشه لذالك تعتبر خاصيه مفيده ويقول المصدر بأن صور النظام هي تؤكد بأن الشاشه ستكون بدقة 1080p  .

اقراء المزيد

هل سنرى Galaxy IV في شهر مارس؟

Posted by okshan On 0 التعليقات


كثير من محبي سامسونج ينتظرون أحد أقوى أجهزة 2013 وهم على أحر من الجمر! الـGalaxy S IV هو أحد أهم أجهزة هذا العام لم تقتصر هذه الأهمية على محبي سامسونج أو الآندرويد وإنما كل من كان له شأن في الهواتف الذكية سواء أكان ممن يتابع سامسونج أو ممن لا يتابعها ويترقب جديدها فإنه في النهاية سيكون مهتما لجهاز القمة بالنسبة لها، هذا الجهاز والذي نتوقع منه الكثير خصوصا من ناحية الأداء فمواصفات الجهاز المسربة توضح لنا أن هذا الجهاز غني عن التعريف! مثل المعالج الثماني Exynos 5 octa وشاشة من نوع Super Amoled HD وبدقة Full HD لا ننسى الكاميرا التي تحمل دقة 13MP، أما نظام التشغيل فهو Android 4.2.1، أيضا اليوم تم تسريب أيضا موعد الإعلان عن الجهاز والذي قد يكون في 15 من مارس وهذا يعتبر شيء متناقضًا مع ما تم تسريبه سابقه أنه سيطلق في 22 من مارس، وقد لا نرى الجهاز في الأسواق الأوروبية حتى نهاية شهر أبريل وقد يتأخر أيضا عن أمريكا شهر أو شهرين! عموما كل هذه إشاعات تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ وخصوصا أنه لا يزال بقي لدينا الكثير من الوقت حتى موعد الجهاز حسب التسريب وفي العادة كلما كانت الإشاعة قبل الإعلان بقليل كانت أقرب للحقيقة
اقراء المزيد