ابحث في المدونة

‏إظهار الرسائل ذات التسميات s2. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات s2. إظهار كافة الرسائل

من ضمنها :

المزايا :

- سرعة فائقة جدا بالتنقل بين الصفحات وسلاسة غير طبيعية

- سهولة فتح واغلاق التطبيقات

- واجهة جديدة كليا اتوقع تشبه الاس 3 
- تقريبا اغلب مزايا الاس 3 صارت بالاس 2 واهم شي ميزة العين الحساسة

يعني اذا كنت تقرا موضوع او تتصفح جوالك ماراح تطفى معك الشاشة اذا كنت مشغل حساسية العين , 
كل فترة راح تظهر علامة العين على الشاشة وبمجرد شاف وجهك راح تستمر الشاشة مفتوحة

- شكل الصفحات والتطبيقات تغيرت بشكل ملحوظ واصبحت بالفعل جميلة جدا



- ميزة جميلة جدا جدا وهي الكاميرا صار بامكانك الان تسوي ايقاف مؤقت لتصوير الفيديو
شاهد الصورة 






- شكل الاتصال اصبح اجمل بكثير من اول 

- قائمة الرسائل اصبحت منظمة اكثر 

- اضافوا برامج وتطبيقات جديدة ( لم اجربها الى الان ) بس على ما يبدو انها بالفعل رائعة

- امكانية تخصيص الشاشة الرئيسية والتطبيقات اصبحت اكثر جمالا 

العيوب اللي شفتها :

- متصفح اوبرا اذا جيت افتحه تطلع صفحة بيضا ومكتوب فيها جاري التثبيت ويعلق على الربع ولا يمشي ولا قدرت افتح متصفح اوبرا الى الان مثل هالصورة










اقراء المزيد
لا أحد يستطيع أنكار بأن الهاتف المحمول Galaxy S II هو هاتف سامسونج الذي رفع من شهرة سامسونج بالعلالي  ويبدو بأن الهاتف فعلا مشهور وبشده في كوريا الجنوبيه فشركة  Samsung تقول أنه منذ أن تم أطلاق الهاتف في نهاية شهر أبريل تم بيع ٥ ملايين نسخه منه طبعا هذه الأعداد راجعه للسوق المحلي هناك  ويمكنك القول بأن من عدد السكان ٤٨ مليون نسمه هنالك ١٠ بالمئه من يملك هذا الهاتف وهذا يعني أيضا أن من كل عشرة أشخاص هنالك شخص يملك هذا الهاتف المحمول  وتملك سامسونج من سوق الهواتف الذكيه في كوريا الجنوبيه ٥٣ بالمئه
اقراء المزيد