ابحث في المدونة

خطة البلاكبيري لعام 2012

Posted by okshan On 0 التعليقات


هل ستكون هذه السنة هي سنة إستعادة الهيبة لشركة RIM ؟ الكثير من محبي البلاكبيري يرجون ذلك فالخطة الموضوعة من الشركة لهذا العام على حسب المصادر تتضمن جهاز هاتف ذكي واحد بالإضافة الى نوعين مختلفين من أجهزة اللوح الالكتروني.
الهاتف الذكي من سلسلة بلاكبيري 10 واللذي سيحمل إسم BlackBerry London أو Blackberry Surfboard يتوقع الكشف عنه بشهر سبتمبر من هذا العام وهذا الجهاز هو الأول اللذي سيرى الضوء من سلسلة بلاكبيري 10 للهواتف الذكية وربما سيكون الأخير لأن مستقبل RIM سيعتمد بشكل كبير على هذا الإصدار فإذا ماكتب له الفشل فالنتائج ستكون وخيمة.
  سيتم الإعلان أيضا بالشهر المقبل عن اللوح الالكتروني Playbook بنظام التشغيل 2.0 الجديد وعلى حسب قول الشركة فإن هذه النسخة ستحمل بعض التحديثات المهمة اللتي لم تكن موجودة بالنسخة الأولى بالإضافة الى نسخة 3G من الجهاز أو تعمل بنظام HSPA+ سيتم طرحها بشهر أبريل القادم.
من المتوقع أيضا أن تظهر نسخة بحجم 10 إنش وبخاصية LTE 4G ولكن هذه النسخة سوف يتم الكشف عنها بشهر ديسمبر من هذا العام. طبعا الخطة ليست كاملة وسوف يتم إصدار بعض الهواتف من سلسلة الـ BlackBerry Curve خلال تلك الفترة ولكن مهما كانت الخطة الموضوعة فإن الوقت ليس في صالح شركة RIM على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق