ابحث في المدونة


قد يسأل الكثير تُرى ماهو سر التفاحه المقضومه التي اختارها ستيف جوبز لتكون شعارا لشركة آبل الامريكيه على كل منتجاتها ؟
اختار ستيف جوبز التفاحة كرمز لشركته، ويعود ذلك إلى أنه عمل في حقل تفاح في فترة من حياته.

في بادئ الأمر قرر جوبز أن يكون شعار الشركة عبارة عن رسم لشجرة تفاح يجلس إسحاق نيوتن في ظلها.

لكن بسبب صغر حجم الصورة وعدم وضوح تفاصيلها قرر استبداله بتفاحة مقضومة، ترمز إلى ثمرة المعرفة التي قضمها آدم في الجنة، ملونة بألوان قوس القزح في إشارة إلى قدرات آبل الشاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق