ابحث في المدونة

دراسة: البريطانيون يفضلون الاندرويد على الآيفون
لا جديد أيها السادة الكرام! لاجديد! فأي شركة إحصائيات في العالم تقوم بعمل إحصائية لأي أنظمة التشغيل للجوالات أكثر إستخداماً نجد الاندرويد يتربع على عرش القمة بدون منازع.. وحتى إن ذهبنا إلى أي الأجهزة أكثر مبيعاً فنجد أن الأجهزة التي تعمل على الاندرويد قد تجاوزت نصف ما باعه العالم.. والبقية في كفة يتقاسمون الباقي من الكعكة..
وفي إحصائية قامت بها شركة (Kantar WorldPanel ComTech) في بريطانيا العظمى كان الغرض منها معرفة أي أنظمة التغشيل للجوالات الذكية هي التي يفضلها الشعب البريطاني.. حيثت أجربت الدراسة على أكثر من ١٥.٠٠٠ ألف شخص وجد أن ٤٩.٧٪ منهم يستخدمون نظام الاندرويد بينما كان هناك ٢٩.١٪ لصالح شركة آبل بجهازها الآيفون و ٢.٢٪ من نصيب شركة مايكروسوفت ونظامها ويندوز فون ٧..
كان الخاسرين الأكبر هما نوكيا بنظام سمبيان والبلاك بيري رغم أنه لا يزال يمتلك ١٥.٥٪ من المجموع الكلي إلا أنه سقط بنسبة ٧.٨٪ عن العام الماضي.. هذا كله وكثير منهم لم يتناولوا الآيس كريم ساندويتش وهو النظام الذي وصل لمرحة النضوج وإمتاع كل مستخدميه.. ولا غرابة بالنسبة لي من خلال الدراسة هذه فهي لم تأتِ بغريب.. الغريب أن يكون الاندرويد في مرتبة غير الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق