ابحث في المدونة

جوجل ستطور كروم بإضافة الشاشة الكاملة وعرض سطح المكتب!
بعد طول إنتظار ظهر المتصفح الشهير جوجل كروم على الاندرويد آنفاً.. وكان عند الآمال والتوقعات مقدماً تطوراً رائعاً في عالم المتصفحات والحوسبة السحابية وقدرة جوجل على جعل متصفح كروم على الكمبيوتر وعلى الجوال والجهاز اللوحي كما لو أنه على جهاز واحد.. وقد صدر المتصفح مخصصاً للأجهزة التي تعمل على الآيس كريم ساندويتش كمرحلة تجريبية..
عن هذا التطبيق تحدث نائب الرئيس لنظام كروم السيد (Sundar Pichai).. وهو الذي كان يملأه الحماس والإصرار على إيجاد مستقبل أفضل.. فقد ذكر السيد بتشاي بأن كل ردود الفعل والأراء حول التطبيق كانت إيجابية وفوق التصورات.. وذكر عن أنهم إستلموا عديد من الإقتراحات لعل أبرزها هي إضافة ميزة عرض الشاشة الكاملة (Full Screen) وكذلك إستدعاء الموقع كنسخة كاملة مثل الموجود في متصفح الآيس كريم ساندويتش الإفتراضي.. وأكد بأنهم يعملون على إضافة هذتين الميزتين في التحديث القادم..
كما أنه ذكر بأن فريق عمل كروم يعمل على قدم وساق لتطوير هذا المتصفح وإيجاد أفضل تجربة ممكنه.. فسيكون هناك قفزات كبيرة خلال هذا العام من خلال هذا التطبيق.. لعلنا نتوقع بأن أهمها زيادة رقعة الدعم ليشمل عدد أكبر من الهواتف ونُسَخ الاندرويد.. وبالتأكيد ستكون هناك إضافات على أداء التطبيق وإضافة المزيد من الأفكار..
لعل جوجل من خلال هذا التطبيق لم تخيب الآمال على الإطلاق رغم كونه نسخة تجريبية.. إلا أن اللغة العربية لا تعمل من خلال هذا التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق