ابحث في المدونة


بدلاً من رؤية قسمين في فاتورة هاتفك الجوّال للمكالمات والإنترنت، قد تُدمج هذه الخدمات قريباً لتصبح كلّها فاتورة إنترنت فقط في غضون عامين، على حد قول لرئيس التنفيذي لشركة AT&T، رانديل ستيفينسون.
فقد صرّح ستيفنسون في مؤتمر استثماري أُقيم بنيويورك:
حقاً سأتفاجئ إن لم يكن هناك الكثير من الأشخاص خلال السنتين القادمتين لديهم باقات جوال للإنترنت فقط، في رأيي هذا أمر لا مفر منه.
ولم يصرح ستيفنسون إن كانت تعمل على مثل هذه الخطط في الوقت الحالي، ولكنّه أكد بأن التقنية اللازمة موجودة فعلاً، بالإضافة إلى تغيّر نمط استخدام الهاتف الجوال في الفترة الأخيرة بسبب انتشار الهواتف الذكيّة.
وأضاف:
مكالمات الهاتف الجوال في شركة AT&T في انخفاض مستمر، وتطبيقات الرسائل والمحادثة عن طريق الإنترنت في انتشار مُتواصل ومُبهر، أضف إلى ذلك التطوّر الكبير الذي تشهده تطبيقات المكالمات الصوتيّة عبر الإنترنت باستخدام تقنية VoIP، الأمر الذي يجعل إجراء المكالمات الصوتيّة والمرئيّة عبر الإنترنت أمراً أسهل كل يوم
ما رأيك أنت عزيزي القارئ؟ هل تستخدم هاتفك الجوّال لإجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت؟ وهل تعتقد فعلاً أنّ على شركات الإتصالات التفكير جدّياً في عرض باقات إنترنت فقط للهواتف الذكية؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق