ابحث في المدونة


من ضفاف النيل إلى كثبان الرمال في الصحراء الكبرى وأهرامات الجيزة ووادي الملوك وغير ذلك من المواقع ذات المناظر الخلابة والتي تأتي في مصاف أفضل المواقع التي نسعى لاستكشافها. ها هو الوقت قد حان لنشارككم الفخر ببلدكم من خلال إضافة تفاصيل وتحديثها عن الأماكن التي تمثل لكم أهمية على خرائط Google. اليوم، يفتح مصمم خرائط Google خرائطه أمام المصريين لمساعدة العالم في إعادة استكشاف هبة النيل.
<
باستخدام مصمم خرائط Google، يمكنك المساهمة بما لديك من خبرة محلية في تصميم خريطة أكثر تفصيلاً وشمولية للعالم من حولنا بما يتمتع به من تغير مستمر. ولتكن البداية من الحي الذي تعيش فيه، حيث يمكنك أن تضع مثلاً تحديثًا عن شارع أحادي الاتجاه تم تطويره مؤخرًا ليصبح ثنائي الاتجاه، أو أن تصمم خريطة لإستاد مدينتك حتى يستعين بها المستخدمون قبل الذهاب لمشاهدة مباراة من المقرر أن تقام فيه. وبعد اعتماد مساهماتك على الخريطة، سيتم عرضها على خرائط Google و Google Earth و خرائط Google للجوال، لتعكس بدقة الواقع الفعلي في الحي الذي تعيش به.

يمكنك مساعدة الآخرين في الاستمتاع بجميع ما تتمتع به مصر من مواقع، من خلال إضافة مظاهر الابتهاج في ميدان التحرير أو تفاصيل عن حرم جامعة القاهرة. وإذا كان المتنزه المفضل لديك يظهر على الخريطة فعلاً، فلماذا لا تضيف تفاصيل عن جميع الممرات التي يحتوي عليها المحيط الخارجي لهذا المتنزه؟ يمكنك مساعدة السائحين في استكشاف منطقتك من خلال تعديل خصائص الطريق بحيث تدل الزائرين على طريقهم إلى جميع الوجهات الرئيسية في منطقتك. كما يمكنك الانضمام إلى محرري خرائط محليين آخرين لاستخدام ما لديك من خلفية محلية في مراجعة إسهامات الآخرين على الخريطة.

ويستغل مصمم خرائط Google هذه المناسبة للترحيب بمصر ضمن فريق محرري الخرائط المحليين من جميع أنحاء العالم والذي يواصل إسهاماته في وضع خريطة للعالم. للتعرف على مزيد من المعلومات، يمكنك الاشتراك في قناة مصمم الخرائط على YouTube لمعرفة كيفية بدء تصميم الخرائط الآن!

الناشر: كاوشيك سريداران، مهندس برامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق