ابحث في المدونة


بعد وصول تحديث نسخة الاندرويد الاخيرة “جيلي بين” الى جالاكسي اس ثري  رسمياً الى بولاندا ، وعدت الشركة الكورية في خطوة مصالحة مع زبناءها و في استراتيجية لتحفيزهم اكثر على تعبئة جهودهم في تشجيع المزيد من المستخدمين على اقتناء سامسونج و الابتعاد عن الايفون ، وعدت الشركة زبناءها بتقديم ذات التحديث لاغلب هواتفها الذكية الجديدة .
و ستستفيد اغلب الاجهزة منها الهواتف الذكية و اخرى اللوحية من النسخة الجديدة التي تحمل العديد من المميزات لعل ابرزها خدمة قوقل الآن “Google Now” بالاضافة الى نظام التحكم الصوتي الجديد و الذي يأتي لينافس خدمة سيري لمستخدمي الاي او اس .
موقع انقادجت واسع الانتشار قام بنشر قائمة بالهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية التي تستفيد من هذا العرض و هي على التوالي : Galaxy Tab 2 7.0 and 10.1, Galaxy Note 10.1, Galaxy S II, Galaxy Note, Galaxy Tab 7.0 Plus, Galaxy S Advance, Galaxy S II LTE, Galaxy Music, Galaxy Chat, Galaxy Ace 2, Galaxy Beam, Galaxy Ace Plus, Galaxy mini II and Galaxy S Duos .
فهنيئاً للعملاء بهذه الخطوة التي كانت منتظرة من سامسونج لترد الاعتبار الى جمهور عريض ساندها في مشوارها التقني و هي تقدم اجهزة على مستوى عال من الجودة و الخدمات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق