ابحث في المدونة



وفقاً لمحادثة جرت على موقع تويتر بين داني سوليفان وبين موظف يعمل ضمن فريق العمل في يوتيوب فقد اتّضح أن جوجل فعلاً قد نوت إرسال زوج من نظارات جوجل مع فيليكس بومغارتنر في مغامرته مع القفزة التاريخية.
هل تتخيل كيف سيكون المشهد وأنت ترى بالضبط ما يراه فيليكس بعيناه وكيف يشعر من على ذاك البعد والعلو الذي يقدّر بـ 38 كيلو متر؟! وتخيّل بعد ذلك أنه باستطاعته وهو يهبط بسرعة 1,200 كيلو متر في الساعة أن يقوم بكل بساطة بالإجابة على أسئلة الجماهير من على خدمة جوجل بلس Hangouts وأيضاً يستطيع رؤية تغريدات الأناس الذين يشاهدوه بمجرد غمزة عين أو أي حركةٍ كانت!
ولكن ذكر الموظف أن هناك مشاكل تقنية منعت من حدوث لك، وأعتقد أن راعوا الحدث (شركة ريد بول) هم بشكل رئيسي لم يوافقوا على طلب جوجل وأرادت الانفراد بهذا التميز الرائع الذي يسمح لهم الآن قول عبارتهم الرنّانة وشعارهم الذي دائماً ما يكرروه

ريد بول.. بيعطيك جوانح..

كيف وقد جعلوا فيليكس يقفز من علو 128 ألف قدم ويهبط بسلام تام -بعد مشيئة الله تعالى أولاً وأخيراً-، فشكراً ريد بول على هذا الحدث.. وشكرا فيليكس على المجازفة الجبّارة. فيليكس قد قفز وهبط سليماً معافا إلى الأرض وحطّم رقماً قياسياً جديداً.. إن فاتك الحدث يمكنك مشاهدته على الفيديو التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق