ابحث في المدونة



بالطبع رأينا هاتف J Butterfly المقدم من HTC والذي يحمل شاشة خلابة مصنوعة من نوع LCD 3  وبدقة 1080p وتحمل 440 بيكسل في الإنش الواحد مما يجعلها أفضل شاشة هاتف في العالم بلا منافس.
HTC فعلتها وقدمت أفضل شاشة للهواتف وهي لا تملك قطاع خاص بالشاشات، ولكن أين سامسونج وLG والذان يعتبران أكبر مصنعيين للشاشات في  العالم؟ لا نعرف السبب لماذا لم تقدم سامسونج شاشة بدقة عالية في جهاز الجالكسي نوت 2 وخاصة أنه يحمل حجم شاشة مناسب وبطارية رائعة تجعله يعمل مع شاشة عالية الدقة بكل راحة.
ظهرت تقرير أن كلاً من سامسونج و LG لن يرضى بالحصول على المركز الثاني في أفضل الشاشات الخاص بالهواتف، وأنهم سيقدمان نوعين جديدين من شاشات Super Amoled و True HD على الترتيب، وسيحملان دقة عالية أعلى من 400 بيكسل في الإنش الواحد ومن المتوقع أن يكون حجم الهواتف التي ستحمل تلك الشاشات تتراوح بين 4.8 و 5 إنش.
ويشير التقرير أن الشاشات الآن في مرحلة الإنتاج من قبل الشركتين  وستظهر شاشات LG أولاً قبل شاشات سامسونج في الربع الأول من عام 2013، وقد يكون Galaxy S IV هو أول من سيحمل الشاشة عالية الدقة من سامسونج وقد تسمى Super Amoled Full HD.
نتمنى أن نرى شاشة خلابة كهاتف HTC الذي شد أنظار الجميع أليه، ونتمني أن نرى بطاريات قوية تتحمل تلك الشاشات الخلابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق