ابحث في المدونة



هذه قصة غير عادية حدثت اليوم لأحد أشهر رجال الأعمال في العالم التقني. هذه القصة تدور حول السيد Bill Gates، مؤسس شركة مايكروسوفت الذي إتهم اليوم من قبل الإعلام الكوري الجنوبي بعدم الإمتثال مع حسن الخلق.

في جولة لمناقشة القضية النووية، إلتقى Bill Gates مع رئيسة كوريا الجنوبية الجنوبية، السيدة Park Geun-hye. ولكن ما حدث، هو إلتقاط صورة لـ Bill Gates وهو يصافح السيدة Park Geun-hye، هذا الأمر يبدوا عاديا إلى الآن، ولكن ما ليس عاديا في نظر الإعلام الكوري الجنوبي هو قيام Bill Gates بوضع يده اليسرى في جيبه، كما أن سترته مفتوحة( أنظر الصورة أعلاه ). هذه القضية تبدوا سخيفة، ولكن تعتبر صدمة في الثقافة الكورية. وهذا الأمر دفع الإعلام الكوري الجنوبي لوضع هذه الصورة على الصفحة الأولى من كل صحيفة في البلاد.

الإختلاف الثقافي لا يفسر كل شيء، ووفقا لبعض المستخدمين في البلاد، فإنهم يرون بأن Bill Gates يظهر في الصورة على أنه غير مبالي بتاتا، كما أن تصرفه يدل على قلة الإحترام. خطأ بسيط من جانب المدير النفيذي السابق لمايكروسوفت قد تدفع شركة مايكروسوفت ثمنه غاليا. ولكن لا يمكننا أن نحكم على أي شيء حاليا، لذلك فلننتظر ما ستؤول إليه الأمور في قادم الأيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق