ابحث في المدونة



وفقاً لأرقام جوجل، تمكن بينج وياهو من كسب القليل من حصة السوق في الولايات المتحدة بشهر ديسمبر 2012 على حسابها.


لم يكن الأمر هو النمو والازدها الكبير، لكن الحقيقة هي أن ياهو قد اكتسب بالفعل حصة عالية من السوق بطريقة ملفتة للنظر، وهذا لم يحدث فقط سوى في 2012.

حصل بينج على 0.1% ليصل إلى 16.3% من حصة السوق، ياهو اكتسب نفس النسبة ليصل إلى 12.2%، حتى AOL حصل على 0.1%.

وقد كلّف هذا جوجل أن تفقد 0.3% من حصتها، وأن تذهب بعد 67% في نوفمبر إلى 66.7% في ديسمبر 2012.

السوق بأسره وإجمالي عدد عمليات البحث قد شاهد زيادة في ديسمبر، لكن بينج وياهو شاهدا نمواً نسبياً أكثر من جوجل، ليكون حجم البحث لديهما هو 5% مقارنة بـ 4% لجوجل، لكن من الواضح أن 4% من جزء كبير داخل السوق أكثر من 5% من مجرد قطاع صغير منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق