ابحث في المدونة
نشرت جوجل اليوم في مدونة adsense الرسمية بعض من خططها لتحسين برنامج AdSense ومن بينها خدمة دعم العملاء.
و المعروف ان خدمة الدعم الخاصة بالناشرين سيئة جدا ، و خاصة العربية ، حيث كثيرا مايعاني المستخدم العربي عند محاولة التسجيل ، او قفل حسابه ، او الاتصال بجوجل بشأن مشكلة ما في حسابه ، او مجرد استفسار بسيط متعلق بخصوصية البرنامج، برد غير مفهوم مثل التوجيه الى روابط الدعم التي لا تحتوي ما يستفسر حوله المستخدم ، أو عدم الرد اصلا.
و المعروف ان خدمة الدعم الخاصة بالناشرين سيئة جدا ، و خاصة العربية ، حيث كثيرا مايعاني المستخدم العربي عند محاولة التسجيل ، او قفل حسابه ، او الاتصال بجوجل بشأن مشكلة ما في حسابه ، او مجرد استفسار بسيط متعلق بخصوصية البرنامج، برد غير مفهوم مثل التوجيه الى روابط الدعم التي لا تحتوي ما يستفسر حوله المستخدم ، أو عدم الرد اصلا.
و قالت جوجل انها ستقوم بتوفير “قدرٍ أكبر من الشفافية بشأن سياسات البرنامج” ، و أهمها:
- جعل الرسائل المتعلقة بالانتهاكات أكثر وضوحًا بما يضمن سهولة تحديد الإجراءات الواجب اتخاذها من جانبك.
- توفير المزيد من خيارات الدعم المخصّص وجعل مستويات الدعم المتاحة أكثر وضوحًا.
وفي نفس الوقت قالت جوجل انها ستحسن جوانب مهمة أخرى في البرنامج مثل الدفعات ، التي لم توضح فيها نوع هذا التحسين ، لكن من المتوقع ان يكون بتوفير التحويل البنكي لبعض البلدان التي لم تدعمها بعد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق